30 Oct
30Oct

تسرب الماء من السخان الكهربائي اوليمبيك

تسرب الماء من السخان الكهربائي اوليمبيك


تسرب الماء من السخان الكهربائي اوليمبيك وهي إحدى العلامات التي تعطيك تحذيرا عميلنا العزيز بأن الأمر يستوجب منك الاتصال بنا دون انتظار، وليست الإشارة الوحيدة فهناك حالة اذا كان صمام الأمان في السخان الكهربائي بينقط. 


ولكن يبقى التساؤل المطروح حول كيفية إصلاح ثقب السخان الكهربائي ؟ وهذا سؤال ذكي منك، ولابد لك منه بمجرد تساءلت بينك وبين نفسك: هل تنفيط السخان خطر؟ او السخان بينقط مياه  فما الحل؟  


ومن هذا المنطلق عميلنا المحترم ولأننا نفكر بكل ما يخفف عنك وطأة الأمر، قمنا بتجميع كل ما في جعبتنا من معلومات في هذا المقال، فهلم بنا نطلع عليه سويا. مرحبا بك، أعلنا بداية الرحلة. 


اتصل على: الخط الساخن لشركة اوليمبيك اليكتريك.

تسرب الماء من السخان الكهربائي اوليمبيك

تسرب الماء من السخان الكهربائي اوليمبيك


تسرب الماء من السخان الكهربائي اوليمبيك، طبعاً او سخان كهربائي من نوع آخر، وكما يقال ( درهم وقاية خير من قنطار علاج)، فإليك بعض الاحتمالات لمثل هذه الحالة ، فقد يكون التسرب ناتجا عن:


  1.  صمام التصريف المعيب الذي يحتاج إلى إصلاح، هنا عليك بفحصها، والتأكد من أنها مغلقة بإحكام ، في حال وجود اي تسرب قم باستبدال الصمام المعيب، واربطه بشكل جيد.
  2. توصيلات فاقدة المرونة وأنابيب متضررة ، افحصها لتتأكد من عدم تسرب او وجود تلف، فمع اي مشكلة من هذا النوع بدل التوصيلات او الأنابيب التالفة. 


استناداً إلى ما سبق عميلنا المحترم سنقوم بمشاركتك قصة (السيدة سلمى) ، وهي جدة لعدد كبير من الأحفاد، والكل يجتمع لديها ايام الأعياد والمناسبات والعطل الطويلة، لهذا فان سخانها الأوليمبك يبقى مشتغلا. 


مما لاشك فيه ان كل شيء معرض للإصابة بعطل في وقت من الأوقات، نقول ذلك لأن السيدة سلمى كانت تعتبر أن سخانها استحالة أن يصاب بأي عطل حتى حدث ما استبعدت حدوثه. 


فجأة دون سابق إنذار توقف سخانها عن العمل، فتجهم وجهها، مع نوبة من الغضب والحزن، ولكنها كانت تحتفظ بالأرقام المهمة على كُتيب صغير خاص بها، تواصلت مع شركة أوليمبيك الكتريك ، ليأتيها الرد السريع. 


وحرصاً على وقتها، فقد حددوا موعدا، ومن احترامهم ومصداقيتهم بالعمل حضروا تماما في الموعد المحدد، قاموا بفحص السخان ليكتشفوا تسربا ناتجا لوجود تلف في الخزان الداخلي للماء، ووجود ثقوب وتشققات سبباً في عطله. 


ونتيجة لذلك قاموا باستبدال الخزان الداخلي التالف بواحد اخر جديد، وقاموا بتجريبه قبل مغادرتهم ليتأكدوا من جودة عملهم وكل هذا في وقت لا يذكر، ليعود في حلته الجديدة، وكأنما الان اتي من الشركة المصنعة.


تماشياً مع ما تم ذكره فإن القيام بأي استبدال او اصلاك، عليك ان تلتزم عميلنا المحترم باتباع الاجراءات المناسبة للسلامة، وتعليمات الصانع ، لا تعتمد على نفسك مع هكذا أعطال.


بل كل ما عليك الاتصال بنا كما فعلت السيدة سلمى، لتحصل على نتيجة بجودة عالية وبأسعار معقولة. 


عناوين من شأنها حل مشكلة سخانك:

  • تسرب الماء من السخان الكهربائي اوليمبيك
  • صمام الأمان في السخان الكهربائي بينقط
  • كيفية إصلاح ثقب السخان الكهربائي
  • هل تنفيط السخان خطر؟ 
  • السخان بينقط مياه. 


قد تبحث عن: صيانة اوليمبيك اليكتريك سخانات.

صمام الأمان في السخان الكهربائي بينقط

صمام الأمان في السخان الكهربائي بينقط


صمام الأمان في السخان الكهربائي بينقط ، القصد من هذا العنوان ان تتأكد من وجود ضمان للمحافظة على سلامتك كمستخدم عميلنا المحترم، ومن اهم تلك الضمانات، ضمان:


  1. الأمان الكهربائي حيث يقوم الصانع التعهد بتوفيره، فيتم اختباره وتصميمه تبعاً للمعايير الصارمة الكهربائية. وعليه تُضمن الحماية المستخدمين من أي اخطار كهربائية ناتجة عن تسرب الماء، فيتم تصميم الصمام لقطع التيار الكهربائي في حال حدوث أي تسرب للحماية من الصدمة الكهربائية. 
  2. عملية اغلاق تلقائي، تجهز بعض السخانات الكهربائية بصمام أمان ليتم التشغيل التلقائي أثناء ارتفاع ضغط الماء داخل سخان اوليمبيك، هذا يحميه وكذلك انت كمستخدم من الارتفاع الخطير للضغط ، إضافة لمنع حدوث ضرر فيه أو التسرب الخطير.
  3. الاستبدال أو الإصلاح في حال عدم عمله بالشكل المطلوب او تسرب صمام الأمان ، بإمكانك الاتصال بمركز الخدمة المعتمد او بالشركة المصنعة للقيام باستبدال الصمام التالف او الإصلاح اللازم .


تماشياً مع ما تم ذكره عميلنا المحترم عند تسرب الماء من السخان الكهربائي اوليمبيك عليك أن تتحقق من شروط الضمان المحددة او الاتصال بنا لنقدم لك استشارة من الفنيين المؤهلين مباشرة، لتكون في الجانب السليم. 


تعرف على: اوليمبيك اليكتريك سخانات غاز.

كيفية إصلاح ثقب السخان الكهربائي

صمام الأمان في السخان الكهربائي بينقط


كيفية إصلاح ثقب السخان الكهربائي ؟ سؤال شائع ومكرر، لذا عليك اتباع بعض الإجراءات المناسبة لهذه المشكلة، فعلى سبيل المثال لا الحصر، يمكن أن :



تستخدم المادة الملائمة لتصلح الثقوب فيه، التي تتوافر في المحلات التجارية المختلفة، مثل مواد السيليكون ذات الحرارة العالية، أو ملاحق إصلاح السخانات. 


على المستوى الاجرائي طبق المادة على الثقوب، متبعا التعليمات ، لتحصل على أفضل نتيجة، يتحتم عليك أن تنتظر لتجف المادة وتلتصق بشكل ممتاز قبل تشغيل سخانك.



تستبدل الجزء المتضرر بواحد آخر جديد، هنا ننصحك عميلنا العزيز أن تتواصل مع الشركة المصنعة لتحصل على قطع غيار أصلية، والتعليمات الصحيحة الاستبدال . 


وجدير بالذكر مع هذه الحالة أن تطلب مساعدة الفني المؤهل لينفذ الإصلاح بالشكل الصحيح.


استدعاء فني متخصص: إذا كنت غير قادر على إصلاح الثقب بنفسك أو إذا كانت المشكلة تتطلب مهارات ومعرفة فنية متخصصة، فيمكنك استدعاء الفني المتخصص اذا كنت غير قادر على إصلاح السخان. 


وتأسيساً على ذلك عزيزنا القارئ عند تسرب الماء من السخان الكهربائي اوليمبيك فلا تعتمد على خبرتك التي قد تسبب لك خسارة سخانك.


ما عليك الا التواصل مع فني شركتنا لتقييم مدى وحجم الضرر، واتخاذ الإجراء اللازم لإصلاح الثقب، اضغط ذاك الزر واترك الباقي علينا. 


اطلع على: صيانة سخان اوليمبيك كهرباء.

هل تنقيط السخان خطر؟

هل تنقيط السخان خطر؟


هل تنقيط السخان خطر؟ بكل تأكيد 100%، بل يجب التعامل معه بأقصى سرعة وبجدية تامة، واليك الأسباب في تحذيرنا اياك ، فهناك خطر:


  •  التسرب الكهربائي، حيث تزداد هنا حالة الخطر لوقوع حالة الصدمة الكهربائية للشخص الذي يلامس السخان أو يتعرض للمياه المتسربة.
  • التلف الهيكلي بما في ذلك التآكل اوالصدأ ، والذي من شأنه يؤدي لانخفاض كفاءة السخان، وتقصير عمره الافتراضي، وتدهور أداء السخان، وأيضا ظهور تشققات او ثقوب في السخان، وهذا يزيد خطر التسرب الكهربائي اوالمائي.
  • الضرراو التلوث البيئي، فإذا كان الماء المتسرب يحتوي على المواد الكيميائية الضارة من السخان ، او يتسرب للمناطق الحساسة البيئية، هنا احتمال كبير سيحدث ضرر للحياة الحيوانية والنباتية المحيطة.


على المستوى العلمي عليك تجنب اتخاذ الإجراء اللازم او تسرب المياه الملوثة لتنظيف أي تسرب بالشكل الصحيح. 


إنه من الثابت عميلنا المحترم بالنسبة ل تسرب الماء من السخان الكهربائي اوليمبيك ننصحك بإصلاح أي تنقيط في سخانك مباشرة لكي تتجنب المخاطر المحتملة، ما رايك أن تترك هذه المهمة لنا؟! اتصل بنا دون تردد ابدا. 


ما هي اعطال سخان اوليمبيك غاز؟

السخان بينقط مياه

السخان بينقط مياه


السخان بينقط مياه وهذا أمر طبيعي جداً عميلنا المحترم، ويمكن أن يحدث لأسباب كثيرة، دعنا نطلعك على بعض منها، فإذا كان الصمام تالفا او متعبا فهذا يؤدي إلى :


ارتفاع واضح لضغط الماء داخل السخان، وتسربه من الصمامات، قد يكون في البداية بسيطاً، ثم يتفاقم مع مرور الزمن.


ارتفاع في درجة حرارة الماء فوق المستوى المحدد، والذي يسبب تسربا للماء الساخن من ذاك السخان.


ومن زاوية أخرى فإن تآكل الأنابيب او الخزان داخل السخان بمرور الوقت، قد يؤدي لظهور الثقوب الصغيرة في المعدن، والتي تتسبب في تنقيط المياه منه. 


ولا مناص من القول عميلنا المحترم أن التآكل قد يكون نتيجة لتأثير الماء القاسي او الترسبات المعدنية أو استخدامك الطويل لسخانك. 


عناوين تضمن صيانة سخانك على أكمل وجه:

  1. تسرب الماء من السخان الكهربائي اوليمبيك
  2. صمام الأمان في السخان الكهربائي بينقط. 
  3. كيفية إصلاح ثقب السخان الكهربائي. 
  4. هل تنفيط السخان خطر؟
  5. السخان بينقط مياه


لماذا السخان الكهربائي لا يسخن الماء؟ما هو حل تسرب الماء من السخان الكهربائي اولمبيك؟

اسئلة شائعة

كيف اوقف تسريب السخان؟

كيف اوقف تسريب السخان؟


إن في الأصل عميلنا المحترم لكي تقوم بحل هذه المشكلة عليك القيام ببعض الخطوات، حيث عليك :


إغلاق الصمام المسؤول عن إمداد الماء إلى السخان، وغالبا يكون في الجزء الجانبي اوالعلوي من السخان، باتجاه عقارب الساعة.


صرّف الماء الزائد المتواجد في سخانك، وذلك بفتح صنبور الماء الساخن في الحوض المخصص لتنظيف الاواني، او حوض الاستحمام لتسمح بتدفق الماء منه، وتخليصه من الضغط داخل السخان.


حدد المصدر الأساسي التسريب فقد يكون من أنبوبة الإمداد اوصمام الأمان او الأنابيب .


صلح التسريب تبعاً على مصدر التسريب.


اختبر التصليح بعد إجراءك الإصلاح. 


هل تسريب السخان خطر؟

 لابد من التأكيد عميلنا المحترم على خطورة هذه الحالة، لأنه يسبب: 

  • تسريب الماء الساخن، ونتائجه الخطيرة على الأشياء او الأشخاص المحيطة به مسببا حروق جلدية بدرجات متفاوتة خاصة لكبار السن او الأطفال.
  • تلف البنية التحتية والأثاث والهيكل للغرفة او للمبنى التي يوجد بها ، فقد يتسرب إلى الحوائط والأرضيات والأثاث، موديا لتدهورها ، وبالتالي تكاليف استبدال و إصلاح إضافية. 
  • مخاطر الكهرباء فقد يشكل الخطر الكبير على سلامة الأشخاص ،. ويتحتم اتخاذ الاجراء الفوري لإيقافه وإصلاح ما تلف من الأسلاك الكهربائية. 


لماذا السخان ينقط ماء؟

لماذا السخان ينقط ماء؟


وتنطوي وجهة النظر في ان تسرب المياه من السخان لأسباب عديدة، دعونا نخبركم على اكثرها تكرارا :


الضغط العالي للماء. صمام الأمان التالف او المعيب. تلف في أنابيب السخان. تراكم بعض الرواسب مثل المعادن اوالكالسيوم. تمدد الماء بسبب التسخين. 


ما هو حل تسرب الماء من السخان الكهربائي اولمبيك؟

معلومة خاطئة

سبب تنقيط السخان الغاز

سبب تنقيط السخان الغاز


المعلومة الخاطئةالصواب منها
يحدث تنقيط السخان الغاز بسبب ارتفاع في درجة الحرارة السبب الرئيسي تكون رطوبة وتكثفها داخل السخان في الهواء المحيط على السطح البارد فيه
 يحدث تنقيط السخان الغاز بسبب وجود التسرب الغازينادراً ما يكون ناتجا عن وجود تسرب في الغاز لأنها عادة تكون سببا في رائحة غاز طبيعي مضافة لتكشف عن اي تسرب، عادة فان تكثف الرطوبة هو السبب الرئيسي


لا تتردد في الاتصال على: رقم صيانة سخان اوليمبيك غاز.

نصائح

ماهو صمام الأمان في السخان الكهربائي؟


 إنه من الأساس عميلنا المحترم لأنك وثقت بنا،. واستمريت معنا إلى نهاية مقالنا، فهذا يتوجب علينا تقديم بعض النصائح حول سؤالك هذا، لذا إليك اهمها، حيث عليك:


  1.  اجراء الصيانة الدورية لصمام الأمان في سخانك الكهربائي. 
  2. نظف الصمام وتأكد من عدم وجود أي رواسب تعوق عمله.
  3. اختبر وافحص الصمام بشكل منتظم دوري. 
  4. ابتعد عن تعديل صمام الأمان بأي أسلوب او طريقة. 



مقالات ذات صلة:

 شركة اوليمبيك اليكتريك سخانات 

اوليمبيك اليكتريك سخانات غاز 

صيانة سخانات اوليمبك في الاسكندرية 

صيانة سخان غاز اوليمبيك 6 لتر


خلاصة القول عميلنا المحترم أينما كنت تبحث عن خدمة صيانة من أجل تسرب الماء من السخان الكهربائي اوليمبيك فتذكر اننا هنا من اجلك، وكل خدماتنا مرهونة باتصالك، التجربة خير برهان، فأقدم على خطوتك كما فعلت السيدة سلمى.


يمكنك الان عزيزي التواصل معنا من خلال ايقونة الواتس الظاهرة اسفل الشاشة ليقوم أحد أعضاء شركة أوليمبيك الكتريك بالرد عليك والاجابة عن اي استفسار. نحن بانتظارك لنقدم لك المساعدة كلها.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.