30 Oct
30Oct

الخط الساخن لشركة اوليمبيك اليكتريك

الخط الساخن لشركة اوليمبيك اليكتريك


الخط الساخن لشركة اوليمبيك اليكتريك بمتناول أيديكم على مدار 24 ساعة، يمكنكم طلب الاتصال بأي وقت وطلب موظفي خدمة العملاء ضمن شركة اوليمبيك اليكتريك سخانات يتلقوا الاتصال ويقدمون النصيحة لكم تبعاً لمشكلتكم. 


أهلاً بكم ضمن مركز صيانة اوليمبيك الأول في مصر الذي يعمل على خدمتكم من خلال فريق عمل يتصف بالنزاهة والاحتراف، فلو بحثت عن صيانة اوليمبيك اليكتريك سخانات الأفضل ستجدنا الخيار الأمثل لك في التركيب والصيانة. 


لا مناص من القول إن مبيعات اوليمبيك اليكتريك عالية جداً وهذا يعود إلى أن شركتنا تتعامل إلى حد اليوم بأفضل الاسعار تعرف معنا إلى اسعار السخانات بأحجامها المختلفة. 


إذا كنت تبحث عن رقم اوليمبيك اليكتريك سخانات الخط الساخن ستجد طلبك ضمن سطور هذا المقال.   


نساعدك في تركيب سخان اوليمبيك.

الخط الساخن لشركة اوليمبيك اليكتريك

الخط الساخن لشركة اوليمبيك اليكتريك

الخط الساخن لشركة اوليمبيك اليكتريك بات مطلب العديد من مستخدمي أجهزة اوليمبيك، لكن كيف نتأكد بأن الشركة هي وكيل اوليمبيك الأصلي؟


بالتأكيد ستكون غايتك حين تطلب الخط الساخن أن تحصل على افضل عملية صيانة وإصلاح لسخانات اوليمبيك غاز أم كهرباء أياً كان فإن الكفاءة هي أول مطالبك. 


لا أخفيكم سراً بأن تجربتي الشخصية كانت مذهلة لأنني اخترت أخيراً الشركة التي قدمت لي أفضل عملية صيانة، وكانت المسعف لي في وقت فقدت ثقتي بالشركات الأخرى التي جربت. 


معكم (المهندس إياد. ض) رغم إنني مهندس كهرباء وقد أبدو لكم بأنني على خبرة بجميع القطع الكهربائية إلا أن سخانات اوليمبيك بحاجة إلى مهندس مختص في القطع ويمتلك خبرة في تركيب وفك وصيانتها. 


من الطبيعي أن أسأل حول الشركة قبل أن أتعامل معها وكانت جميع الآراء إيجابية، وأي شخص تعامل مع الشركة أبدا لنا نفس الرأي فكنت مطمئن من ناحية جودة الخدمة لكن تبقى لي معرفة نطاق الأسعار. 


مركز صيانة اوليمبيك يضع أمامك خيارات اسعار رائعة حقاً ستكون بمتناول الأيدي لأنها اسعار معقولة، لذلك أنصحك أن تطلب الخط الساخن لشركة اوليمبيك اليكتريك وتكون مطمئن من جميع النواحي سواء الأسعار أو الخدمات المقدمة. 


دعنا نطلعك ضمن مقالنا هذا بعض التفاصيل المهمة المتعلقة بخدماتنا، والإجراءات المتبعة.


نبذة حول محتوى مقالنا: 

  • الخط الساخن لشركة اوليمبيك اليكتريك.
  • شركة اوليمبيك اليكتريك سخانات.
  • صيانة اوليمبيك اليكتريك سخانات.
  • مبيعات اوليمبيك اليكتريك.
  • اوليمبيك اليكتريك سخانات الخط الساخن.

    

متى احتاج إلى استبدال سخان اوليمبيك.

شركة اوليمبيك اليكتريك سخانات

شركة اوليمبيك اليكتريك سخانات


شركة اوليمبيك اليكتريك سخانات هي شركة رائدة في مجال تصنيع وصيانة السخانات الكهربائية والغاز عالية الجودة. 


بما لا يدع مجالاً للشك بأن فريق العمل هو من يحدد تميز الشركة ومقدار ثقة العملاء بها، لذلك حين تتعامل مع مركزنا وتطلب الخط الساخن لشركة اوليمبيك اليكتريك ستحصل على خدمات مبتكرة لأنها: 


  1. تأسست الشركة على يد فريق مبتكر من المهندسين وخبراء التكنولوجيا، الذين عملوا جاهدين لتوفير أحدث وأكثر التقنيات المبتكرة في صناعة السخانات.
  2.  يبتكر المهندسين بإنتاج سخانات اوليمبيك اليكتريك تتميز بتصميمها الأنيق والعصري، إضافة إلى أدائها المتفوق والموثوق به.
  3. تستخدم الشركة أحدث التقنيات والمواد عالية الجودة لضمان توفير حلول سريعة عند الأعطال الغير متوقعة عبر الدعم الفني السريع والمتعاون.
  4. منح ضمان بعد الصيانة إضافة إلى أن إدارة شركة صيانة اوليمبيك تسعى جاهدة لتكون المورد الأول في صناعة السخانات الكهربائية بجودة عالية.
  5. تلبية احتياجات العملاء بأعلى مستويات الجودة والكفاءة كي تضمن راحة البال لعملائها.

 

اتصل بنا واحصل على استشارة مجانية حول أي عطل في أجهزة اوليمبيك، اطلب الخط الساخن لشركة اوليمبيك اليكتريك واحصل على استجابة سريعة وخدمة ممتازة في الصيانة. 


اقرأ أيضاً: شركة اوليمبيك اليكتريك سخانات.

صيانة اوليمبيك اليكتريك سخانات

صيانة اوليمبيك اليكتريك سخانات


صيانة اوليمبيك اليكتريك سخانات إذا كنت ترغب الحصول عليها مقدمة وفقاً لمعايير الجودة والكفاءة عليك أن تستعن بخبراء شركتنا وتطلب الخط الساخن لشركة اوليمبيك اليكتريك لتحصل على المستوى العالي من الخدماتز


لكن مهلاً عزيزي العميل هل تدرك بأننا نقدم بعض النصائح حول تركيب سخان اوليمبيك؟. بالتأكيد نحن نحاول أن نجعل العميل على علم بطريقة عملنا الدقيقة مع نصائح مجدية ليدرك كيف يتعامل مع السخان ويتفادى أي عطلز


لكن هل سخانات اوليمبيك جيدة؟. من وجهة نظري الشخصية لأنني تعاملت معها لعدة سنوات لم اشتك من سوء في عمل السخان، وعلى الرغم من أنه يستهلك طاقة كهربائية كبيرة إلا أنني كنت اتغاضى عن هذه المشكلة لأن مميزاته تفوق العيوب. 


من زاوية أخرى وحسب آراء بعض الأصدقاء الآخرين الذين جربوا السخان قالوا بأن النصائح التي قدمها لهم فني تركيب سخان اوليمبيك كانت مجدية إليك أهمها: 


  • اضبط درجات حرارة سخان اوليمبيك لديك، إياك وتركه عرضة للحرارة المرتفعة كي لا تهلك السخان وتسبب تلفه.
  • الترموستات يجب أن تكون مضبوطة بين درجة حرارة 50_60 درجة مئوية.
  • احرص بإجراء صيانة للسخان بين الحين والآخر كي لا يتجمع الكلس ضمنه ويتوقف عن العمل.

 

سوف نكتفي بهذا القدر من النصائح لكن بالتأكيد هناك المزيد منها حين تتصل على الخط الساخن لشركة اوليمبيك اليكتريك، سوف نقدم لك خدمة لا مثيل لها وأسعار خارقة. 


قد يهمك: رقم صيانة سخان اوليمبيك غاز 10 لتر.

مبيعات اوليمبيك اليكتريك

مبيعات اوليمبيك اليكتريك


مبيعات اوليمبيك اليكتريك محطة نجاح مذهلة لأنها تعتمد معايير جيدة، فقد تمكن مركز صيانة اوليمبيك المبتكرة من تحقيق نجاح كبير في صناعة الأجهزة الكهربائية والتي تعتمد الغاز على مر السنين. 


على الرغم من انشغالنا والازدحام اليومي الذي نتعرض له ضمن المركز إلا إنك لن تشعر بذلك حين تطلب الخط الساخن لشركة اوليمبيك اليكتريك لأننا نعتمد على خدمة العميل أول بأول. 


بناءً على ذلك كان أول أسباب نجاحنا رضا العميل، فاستحوذت شركتنا على نسب مبيعات كبيرة وهذا يعود إلى جودة التصنيع ورضا العميل عن ذلك. 


لعله من المفيد أن نؤكد لك بأن أسعار سخانات اوليمبيك تختلف بين الكهربائية والغاز، أيضاً يلعب حجم السخان دور كبير في اختلاف الاسعار دعنا نأخذ فكرة عن الأسعار عبر هذا الجدول: 


سخان الغاز اوليمبيك سخان كهربائي اوليمبيك 
Olympic OGH حجم 10 لتربسعر  1870 جنيه (60.6 دولار أميركي) حجم 35 لتر بسعر يتراوح بين 1700_1900 جنيه أي ما يعادل (55.09_61.57 دولار أميركي). 
Olympic OEGWDG06FLWH حجم 6 لتر بسعر: 1475 جنيه (47.8 دولار أميركي).لكنه بدون مدخنة. حجم 45 لتر بسعر يتراوح بين 1900_2000 جنيه (61.57_64.81 دولار أميركي) 
Tornado GHM-C10BNE-W حجم 10 لتر بسعر 1900 جنيه (61.57 دولار)لا يحوي خزان. حجم 55 لتر بسعر يتراوح بين 2000_2200 جنيه (64.81_71.29 دولار أميركي). 
 Zanussi ZYG10122WBحجم 10 لتر بسعر 1945 جنيه (63.03 دولار أميركي) أيضاً بدون خزان. حجم 65 لتر بسعر يتراوح بين 2200_2400 جنيه (71.29_81.01 دولار أميركي). 
White Point WPGWH 10 لتر بسعر 1570 جنيه (50.88 دولار أميركي)


إذا كان لديك أي استفسار حول الأسعار أو ترغب الاستفسار حول اسعار الصيانة وليس التركيب ما عليك سوى الاتصال على رقم الخط الساخن لشركة اوليمبيك اليكتريك وسوف تحصل على الإجابة بأسرع وقت مما تتخيل. 


نحن مركز صيانة اوليمبيك الأول في مصر ويسعدنا خدمتك بأقل التكاليف الممكنة. 


نتابع مقالنا كي نستكمل العناوين: 

  1. الخط الساخن لشركة اوليمبيك اليكتريك.
  2. شركة اوليمبيك اليكتريك سخانات.
  3. صيانة اوليمبيك اليكتريك سخانات.
  4. مبيعات اوليمبيك اليكتريك.
  5. اوليمبيك اليكتريك سخانات الخط الساخن.


اتصل على: الخط الساخن لشركة اوليمبيك اليكتريك.

اوليمبيك اليكتريك سخانات الخط الساخن 

اوليمبيك اليكتريك سخانات الخط الساخن


حين تطلب رقم اوليمبيك اليكتريك سخانات الخط الساخن لمركزنا سوف تحصل على خدمات صيانة اوليمبيك ممتازة، على المستوى النظري نحن نقوم بتقييم أداء جهازك ونتناقش معك حول نمط استعمال السخان اليومي. 


ونتيجة لذلك ندرك ما هو الأسلوب الخاطئ المتبع بحق السخان الذي أدى إلى خروجه عن العمل، وذلك لأن سخانات اوليمبيك يُفترض أن تستمر معك بالعمل دون أعطال عدد كبير من السنوات، وفي حال العطل المبكر لها فبالتأكيد هناك تصرف خاطئ متبع أدى إلى ذلك. 


قد يكون الحمل التشغيلي لأفراد أسرة كبيرة وغير متناسب مع حجمه، لذلك يجب اختيار السعة والحجم المناسب للسخان إذا كان عدد أفراد أسرتك كبير وذلك ستضمن الكفاءة التشغيلية الممتازة. 


لا تتردد في طلب الخط الساخن لشركة اوليمبيك اليكتريك نحن لا نبخل عليك بأي معلومة تصب في مصلحتك، ونقوم بإجراء الفحص الشامل للسخان لان فريق العمل مبدع لديه سنوات طويلة من الخبرة في هذا المجال. 


حري بنا التطرق إلى أن سخانات الغاز اوليمبيك تحتاج بين الفترة والأخرى إلى تغيير خرطوم الانبوب، هل لديك علم بذلك؟ 


نعم عزيزي العميل فتلك القطعة معرضة للتشقق لذلك لا تهمل هذا الأمر لكن إياك وتوصيله بنفسه اتصل بنا كي نقوم بالتوصيل الصحيح الأمثل. 


إنه من الأساس سوف تحصل على مؤشرات تثبت لك بأن سخانات غاز أو كهرباء اوليمبيك اقترب أجلها وبحاجة إلى صيانة ما هي تلك المؤشرات يا ترى؟


  • الصدأ الذي تلحظه على الخزان مع التقدم في عمر استعماله، أو الصدأ الذي يخرج مع الماء.
  • سماع صوت غير طبيعي داخل الخزان وقت اشغاله.
  • الرواسب المتراكمة أسفل الخزان التي تسبب مع الوقت توقفه عن العمل.
  • ظهور بقع من المياه بجانب السخان ما يدل على تسريب الماء منه، وهذا مؤشر إلى ضرورة طلب فني صيانه.
  • عم نزول ماء ساخن مؤشر قوي بأن عنصر التسخين تعرض للعطل.


 تماشياً مع ما سبق يجب أن تطلب رقم الخط الساخن لشركة اوليمبيك اليكتريك على الفور، فنحن بخبرتنا الواسعة لا نجد أي من صعوبة في فك جميع القطع في السخان وفحصها واستبدال التالف بقطع غيار أصلية. 


اتصل الآن بمركز صيانة اوليمبيك واحصل على افضل الأسعار.


قد تبحث عن: صيانة اوليمبيك اليكتريك سخانات.

بعض الأسئلة الشائعة: 

كم مدة ضمان سخان اوليمبيك كهرباء؟

كم مدة ضمان سخان اوليمبيك كهرباء؟


مدة ضمان سخان اوليمبيك كهرباء 5_10 أعوام وهذا عمره الافتراضي ومن المتوقع بعد مضي هذه المدة احتياج السخان إلى صيانة، وسوف تحصل على ضمان لمدة عام بعد أي إجراء صيانة لدى مركزنا. 


ما هي مميزات وعيوب السخان اوليمبيك؟ 


تعرف ضمن الجدول التالي إلى مميزات وعيوب السخان اوليمبيك: 


مميزات سخان اوليمبيكعيوب سخان اوليمبيك
يحتوي على طبقة عازلة تمنع التآكل والصدأ.يستهلك الكثير والكثير من الطاقة الكهربائية.
يحتوي سخان اوليمبيك على صمامات أمان عددها 4، وثرموستات تساعدك على ضبط حرارة الماء.تعرضه ارتفاع درجة حرارة المياه الدائمة إلى التلف.
تجد على السخانات الحديثة شاشة ديجيتال تظهر درجة حرارة السخان.بعد وقت قصير توقع تلف زر التشغيل للسخان.



مقالات ذات صلة:

 شركة اوليمبيك اليكتريك سخانات 

اوليمبيك اليكتريك سخانات غاز 

صيانة سخانات اوليمبك في الاسكندرية 

صيانة سخان غاز اوليمبيك 6 لتر


إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا تعرفنا خلاله إلى رقم الخط الساخن لشركة اوليمبيك اليكتريك يمكنك التواصل على رقم مركز صيانة اوليمبيك ضمن أي وقت ترغب، نحاول توفير جميع الخدمات التي تصب في مصلحتك دوماً لذلك لا تتردد الاتصال بنا.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.