24 Oct
24Oct

اعطال غسالة اوليمبيك

اعطال غسالة اوليمبيك


اعطال غسالة اوليمبيك  المتكررة مرة وراء الاخرى، هذا يجعلك تبحث عن اسعار غسالة اوليمبك  جديدة، دون أن تكون على علم بأن ما فعلته البارحة بغسالتك يُعتبر من أخطاء التشغيل في غسالة اوليمبيك ، على ما اعتقد انك لا تعلم!

 ومن زاوية أخرى فإنك تحتاج فريق صيانة غسالة اوليمبك  في بعض مشاكل غسالات اوليمبيك  ومنها على سبيل المثال اعطال الصوت في غسالة اوليمبيك،


 وحتى تكتمل الصورة لديك، قمنا بجمع كل ما في جعبتنا من معلومات حول ذلك.  حبذا لو ترافقنا في مقالنا لهذا اليوم، فلنبدأ مرحبا بك. 



اعطال غسالة اوليمبيك

اعطال غسالة اوليمبيك


اعطال غسالة اوليمبيك  التي تحدث بشكل مستمر او متكرر، طبعاً هناك أمثلة كثيرة، لكن سنكتفي ببعض الأمثلة:


  1.  تسرب للماء من غسالتك أوليمبيك، نتيجة لتلف في خراطيم التوصيل، أو تلف في ختم بابها، او تسرب ما في صمام الماء، قد يؤدي ذلك في تسبب أضرار. 
  2. مشكلة عدم دوران برميل غسالتك أوليمبيك، لربما بسبب وجود عائق في برميلها، مثل أجسام غريبة أو ملابس متشابكة، او حزام الحركة اوعطل في محرك الدوران . 


ولتوضيح ذلك دعونا نخبركم قصة السيدة ( أماني) ام لثلاثة أطفال صغار في أعمار متفاوتة ، وكان لديها غسالة اوليمبيك، وفي إحدى الأيام وضعت الغسيل وذهبت لتكمل أعمالها المنزلية.


وبالإضافة إلى ذلك كانت تعتني بصغارها، وبعد اكثر من ساعتين، عادت لتقوم بنشر الغسيل، الا انها تفاجأت بأن بظهور رمز على شاشة الغسالة، حاولت إعادة تشغيلها لكنها لم تستجب، كررت المحاولة لكنها باءت بالفشل. 


ولابد من التنويه أنها لم تكن تعلم ما معنى تلك الرموز؟ ولذلك اتصلت مباشرة بشركة أوليمبيك الكتريك، والتي كانت سرعة استجابتهم لها أسرع مما تتوقع، وجهوا لها بعض الاسئلة والاستفسارات.


 وبناء على ذلك أرسلت الشركة في الموعد المحدد فريقاً مصغرا بمعداته، وبأسلوب محترم دخلوا المنزل، دون إحداث ضوضاء، وبعد فحص وتمحيص عرفوا أن هناك عطل في النظام الإلكتروني.


ونتيجة لذلك تم تبديل بعض الأسلاك التي كانت سبباً في نظام التحكم الإلكتروني وهذا كان سبباً في عدم استجابة غسالة (أماني) للأوامر المعطاة.


 ولابد من الإشارة إلى أن كل هذه الصيانة لم يأخذ وقتا يذكر، لتعود الغسالة وكأنها جديدة، والأجمل من هذا كله أن التكاليف كانت مناسبة ومنطقية.


 استناداً إلى ما سبق عميلنا المحترم عليك أن تضع في ذهنك هي مجرد أمثلة عامة، التي تختلف بين الأسباب والحلول، وفقاً لطراز الغسالة وحالتها، لذا ما عليك الا الاتصال بنا لنرسل لك فني صيانة وإصلاحها، ماذا تنتظر..؟! 


عناوين من شأنها التخلص من مشكلتك: 

  • اعطال غسالة اوليمبيك
  • اسعار غسالة اوليمبك
  • أخطاء التشغيل في غسالة اوليمبيك
  • صيانة غسالة اوليمبك. 
  • اعطال الصوت في غسالة اوليمبيك. 


ما هو رقم اوليمبيك الموحد؟

اسعار غسالة اوليمبك

اسعار غسالة اوليمبك


اسعار غسالة اوليمبك والتي قد تشغل ذهنك عميلنا العزيز، أليس كذلك، ما رأيك أن نطلعك على العوامل التي يعتمد عليها في تقدير التكلفة؟!

 طبعاً على سبيل المثال لا الحصر، حيث يختلف ذلك:


  1.  يوجد الكثير من الفئات المختلفة تشمل :
  2.  غسالات عادية. -غسالات ذات سعة كبيرة. -غسالات ذات تقنيات متقدمة مثل الغسالة ذات التحكم المتطور الإلكتروني، والبرامج إلكترونية متعددة.
  3.  وعلى الأغلب تكون الغسالات ذات التكنولوجيا الحديثة والمميزات الإضافية سعر أعلى. 
  4. قدرة غسالات أوليمبيك على استيعاب كمية محددة في كل دورة من الملابس ، وهذا يؤثر على السعر أيضاً، فعادة الغسالات ذات السعة الكبيرة تكون الأغلى من ذات السعة الأصغر. 
  5. بالإضافة إلى ذلك، فإن الأداء يتم تحديده تبعاً على عدة عوامل مثل :سرعة عصر الغسالة للملابس، وفعاليتها في الغسيل، وهذا يؤثر على التكلفة بكل تأكيد . 
  6. تلعب سمعة غسالة اوليمبيك في السوق كعلامة تجارية دوراً في تحديد سعرها، فمن باب العلم إن العلامات المعروفة التجارية والموثوقة تكون أغلى نسبياً.


 ولابد من التأكيد أن خدمة ما بعد البيع والمتانة والجودة بشكل عام تتأثر بالعلامة التجارية، فحين يتم تقديم ضمان أفضل تزيد على التكلفة. 


استناداً إلى ما سبق عميلنا المحترم فإن عوامل اعطال غسالة اوليمبيك ليست فقط محصورة في تحديد أسعار غسالات أوليمبيك، ولكنها جزءاً منها.


لذلك حتى لا تتوه بين العوامل التنافسية والإقليمية ، ما عليك الا التواصل معنا ،. حتى تصبح الأمور واضحة جلية أمامك. 


قد تبحث عن: الخط الساخن اوليمبيك.

أخطاء التشغيل في غسالة اوليمبيك

أخطاء التشغيل في غسالة اوليمبيك


أخطاء التشغيل في غسالة اوليمبيك وهي كثيرة وشائعة، ولربما هي السبب في اعطالها وبالتالي تقصير عمرها كما يُقال ، مثلاً :



حدوث خطأ عند تحميل الملابس في غسالات أوليمبيك، فتجميع الملابس في نقطة واحدة داخل برميلها عوضا عن توزيعها بالتساوي،. 


هذا من شأنه يؤدي أثناء العصر لعدم توازن الحمولة، وبالتالي اهتزاز الغسالة الذي يسبب ضررا على المدى الطويل للجهاز .



استخدام كميات زائدة من المنظفات في غسالة أوليمبيك يؤدي إلى تسبب الروائح الكريهة، وتراكم المنتجات الكيميائية، وتآكل للغسالة او الملابس.


فالبعض يظن أن ذلك سيؤدي إلى غسيل أفضل، ولكن ذلك بعيدا عن الصواب، فغسالة أوليمبيك تستطيع العمل بشكل فعال بكمية قليلة من المنظف.



عدم تنظيف الصواني َو الفلاتر بانتظام تبعاً لإرشادات الشركة المصنعة ، لأن تراكم الشوائب، سيؤثر على أداءها و تلوث الملابس و تشوه الرائحة.


 تأسيسا على ما سبق عميلنا المحترم عليك الالتزام بالتوجيهات الخاصة بـ اعطال غسالة اوليمبيك الموجودة في الدليل الخاص للمستخدم الخاص.


وحتى لا تقع في المحظور، اضغط ذلك الزر وستكون في الجانب الآمن، نحن ننتظرك. 


ما هي اعطال غسالة اوليمبيك؟ 

صيانة غسالة اوليمبك

صيانة غسالة اوليمبك


صيانة غسالة اوليمبك ، هنا تعمدنا أن نخبرك عميلنا العزيز، هناك أعطال لابد من استعانتك بفريق صيانة محترف مؤهل، مثلاً:


  •  عندما لا يصرف الماء بالشكل الصحيح بعد دورة الغسيل من غسالة أوليمبيك ، فهذه إشارة لعطل في مضخة الصرف، والذي يتسبب في تراكم فضلات أو جسيمات فيها وبالتالي إعاقة تدفق الماء. 
  • إذا انتبهت عدم دوران البرميل بالشكل الصحيح، او دورانه ببطء أثناء دورة العصر أو يدور ببطء، فهذا يعني تلف في محرك الدوران، أو انقطاع في الكهرباء المغذية .
  • أعطال في لوحة التحكم الإلكترونية كظهور رسالة خطأ على الشاشة أو عدم استجابة الأزرار ، والمشكلة تنتهي بإصلاح هذا الأعطال على برمجيات الغسالة أو تقنيات الإلكترونيات. 


من الضروري عميلنا المحترم ان تتعامل مع اعطال غسالة اوليمبيك تتطلب منك المعرفة الفنية الخاصة بواسطة فريق صيانة مؤهل، و فريقنا خير من يُنهي مشكلتك بأقل الخسائر، لا تتردد في زيارة موقعنا الإلكتروني لنقدم لك المساعدة كلها. 


اطلع على: تصليح غسالات اوليمبيك.

اعطال الصوت في غسالة اوليمبيك

اعطال الصوت في غسالة اوليمبيك


اعطال الصوت في غسالة اوليمبيك ، هي تحذيرات لكي تنتبه قبل أن تخسرها ، دعونا نلقي الضوء على بعضها :


التوازن غير الصحيح أثناء عملية عصر الملابس ، فالاهتزازات القوية والصوت غير الطبيعي، بسبب عدم وضع الغسيل بالشكل الصحيح داخلها، وحلها بإعادة التوزيع بالشكل المتساوي داخل برميلها حتى تحقق التوازن الصحيح.


تتسبب الأجزاء المتعففة او التالفة في إصدار الأصوات الغير طبيعية خلال عملية الغسيل، لربما التلف يكون في تروس الدوران اوحزام الحركة أو في أجزاء أخرى من غسالتك.


ولابد من التأكيد أن تراكم العفن او الصدأ سبب في إصدار الأصوات الغير مرغوب فيها، حين ذلك يحتاج الأمر إلى الفحص من قبل فني الصيانة المؤهل واستبدال القطعة المتضررة اوالمعيبة .



حدوث عدم انسجام بين أجزاء الغسالة الداخلية ، وهذا يتسبب في الاصطدام وإصدار أصوات غير مألوفة، قد يكون وجود عطل او جسم غريب عطل في آلية التشغيل سبباً في ذلك.


موديا لاحتكاك الأجزاء ببعضها. إنه من الثابت أهمية مراجعتك دليل المستخدم الخاص بغسالتك الاولمبيك، وتتبع الإرشادات الصحيحة في تحميل الغسيل.


ولا تنسى الصيانة الدورية لتحد من اي عطل، وفي حال حدوث ذلك،. فإننا في خدمتك 24/24 ما عليك الا ان تتصل وتترك الباقي علينا.


عناوين تمد لك يد العون لحل مشكلة غسالتك الأوليمبيك:

  1. اعطال غسالة اوليمبيك
  2. اسعار غسالة اوليمبك. 
  3. أخطاء التشغيل في غسالة اوليمبيك. 
  4. صيانة غسالة اوليمبك
  5. اعطال الصوت في غسالة اوليمبيك


من خدماتنا: صيانة غسالات اوليمبيك.

اسئلة شائعة


هل يمكن لغسالة أوليمبيك أن تتسبب في تلف الملابس؟

 لا مناص من القول إذا تم وضع الملابس بشكل غير صحيح في الغسالة ، أو استخدام برامج غير مناسبة، فهذا من شأنه أن يسبب في تلف الملابس. 


لماذا لا تعمل غسالة أوليمبيك؟

لماذا لا تعمل غسالة أوليمبيك؟


على المستوى النظري يوجد أسباب عديدة منها : عدم توصيلها بالكهرباء بالشكل الصحيح. انقطاع في التيار الكهربائي. مشكلة في التحكم الإلكتروني او وصلة الكابل. 


لماذا لا يدور برميل غسالة أوليمبيك؟

 وفي نفس السياق لوجود عدة أسباب منها: خلل في وصلة الحزام أو محرك الغسالة. وجود أي عائق يعيق حركة البرميل كالملابس المحشوة بالشكل غير المتساوي. 


لماذا تتسرب الماء من غسالة أوليمبيك؟

 على المستوى الاجرائي تختلف الأسباب وتتنوع، لذا دعنا نطلعك على بعضها عميلنا المحترم : تلف في خرطوم الماء. 


تسريب في صمام المياه. ومن الضروري فحص بعض الأجزاء مثل الجوانات و الأختام والفوهات، وكذلك التوصيلات للتحقق من سلامتها،. وإصلاحها، والافضل لك ان تستعين بفني صيانة للمساعدة. 


تعرف على: صيانة ثلاجات اوليمبيك.

معلومة خاطئة

مشاكل فنية في غسالة اوليمبيك

معلومة خاطئةالصواب منها
تأثر أداء غسالة أوليمبيك في الغسيل بسبب تغيرات درجة الحرارةليس صحيحا، فغسالة أوليمبيك تصمم للتعامل مع مجموعة متنوعة من درجة حرارة الماء المستخدمة في الغسيل، سواء كانت منخفضة اوعالية


نصائح

عيوب الأداء في غسالة اوليمبيك


مما لا شك فيه أن هناك الكثير من الأسئلة المتكررة حول اعطال غسالة اوليمبيك، لكن هذا السؤال تكرر الطلب عليه لتقديم النصائح حول كيفية التعامل مع عيوب الأداء في غسالات اوليمبيك من قبل عملائنا الكرام، وهذا ما سنقوم بفعله:

  1.  نظف غسالتك بانتظام ( الفوهات، المخارج) .
  2. قم بالصيانة بشكل منتظم. 
  3. تحقق من تنظيف برميلها.
  4. افحص الفلاتر. 
  5. قم بإزالة أي شوائب. 
  6. اتبع إرشادات الصيانة الموجودة في دليل المستخدم. 
  7. تأكد من التوازن، البرامج والإعدادات والبرامج.



خلاصة القول عميلنا المحترم أينما كنت تبحث عن خدمة صيانة من أجل اعطال غسالة اوليمبيك ، فثق اننا هنا من اجلك، واي مشكلة لديك ستنتهي 100%.

والتجربة خير برهان، كما وثقت السيدة ( اماني) بنا، وكنا أهلا لتلك الثقة. 



مقالات ذات صلة: 

توكيل اوليمبيك 

مركز صيانة اوليمبيك 

صيانة شركة اوليمبيك 

توكيل صيانة اوليمبيك


وعليه شكرا لبقائك معنا إلى نهاية مقالنا، يمكنك الان التواصل معنا من خلال ايقونة الواتس الظاهرة اسفل الشاشة ليقوم أحد أعضاء شركة أوليمبيك الكتريك بالرد عليك والاجابة عن اي استفسار يخص غسالتك. اتصالك يسرنا، نحن بانتظارك لنقدم لك المساعدة كلها.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.